بحث
بحث
تعبيرية - انترنت

منصة 𝕏 تتيح إجراء مكالمات صوتية ومرئية

كشفت مواقع تقنية أنّ منصة 𝕏 “تويتر سابقاً” ستوفر خلال الفترة المقبلة ميزة إجراء مكالمات صوتية ومرئية لمستخدمي المنصة المشتركين في Premium.

وتأتي الميزة في إطار طموح مالك المنصة آيلون ماسك لتحويلها إلى تطبيق أي شيء من احتياجات مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكر موقع ميشابل الأمريكي أنه ووفقا للكود الجديد الموجود في أحدث إصدار من تطبيق 𝕏 يبدو أن هذه الميزة الرئيسية الجديدة لن تكون متاحة للجميع، وستكون مخصصة لما يقرب من مليون مستخدم فقط، يدفعون 8 دولارات شهريا مقابل خدمة الاشتراك 𝕏 Premium.

ونشر كريس ميسنا أحد المختصين في شؤون التقنية وتسريباتها لقطات شاشة للكود الذي وجده في النسخة الجديدة من تطبيق 𝕏 والمتعلق بميزة المكالمات الهاتفية الصوتية والمرئية.

وأضاف ميسنا “سيتعين عليك بالطبع الدفع مقابل هذه الميزة”.

وقدم موقع Tech Crunch المختص في أخبار التكنولوجيا تفصيلاً إضافياً لما تضمنه الكود مع تسليط الضوء على كيفية ربط ميزة الاتصال بخيارات الرسائل المباشرة الحالية.

وأشار إلى أن إدارة المنصة يمكنها أن تغير المسار لإجراء مكالمات صوتية ومرئية لجميع المستخدمين في وقت لاحق ومع ذلك ستبقى حكرا لأصحاب الاشتراكات المدفوعة.

ولمّح آيلون ماسك مالك منصّة 𝕏 في 19 أيلول الجاري إلى إمكانية فرض رسوم اشتراك على مستخدمي المنصة في خطوة قد تساعد على محاربة جيوش الروبوتات والحسابات الزائفة، على حدّ وصفه.