• بحث
كفربطنا مشاجرة أمام مركز السورية للتجارة تنتهي بتعرض شاب لعدة طعنات
بلدة كفربطنا في ريف دمشق - صوت العاصمة

كفربطنا: مشاجرة أمام مركز السورية للتجارة تنتهي بتعرض شاب لعدة طعنات

الشاب طُعن في صدره، ونُقل إلى أحد مشافي العاصمة بعد تدهور حالته الصحية.

طُعن شاب في بلدة كفربطنا بغوطة دمشق الشرقية أمس، الاثنين 28 أيلول، خلال مشاجرة دارت عند طابور الانتظار أمام أحد مراكز السورية للتجارة.

وقال مراسل صوت العاصمة إن الشاب “هادي عبد الرزاق البحش” تشاجر مع أحد الأشخاص إثر اختلاف على أحقية أحدهما في دور الحصول على مواد غذائية من مركز السورية للتجارة الواقع عند دوار كفربطنا الرئيسي، مشيراً إلى أن الشجار تطور فيما بعد، واستُعمل فيه السلاح الأبيض.

وتعرض “هادي” لعدة طعنات في صدره، نُقل على إثرها إلى المركز الطبي في البلدة، ليُنقل فيما بعد إلى أحد مشافي العاصمة بسبب تدهور حالته الصحية، حسب ما ذكر المراسل.

وأضاف أن الجاني لاذ بالفرار مباشرة قبل وصول عناصر الشرطة الذين أخذوا شهادات المدنيين المتواجدين في الموقع، مبيناً أن اسمه عُمم على الحواجز المحيطة بالبلدة.

وارتُكبت عدة جرائم قتل في مدن وبلدات الغوطة الشرقية خلال الفترة الماضية، كان آخرها مقتل امرأة سبعينية على يد مجهولين اقتحموا منزلها، وأقدموا على تكبيلها وطعنها، وذلك بعد سرقة مصاغها ومبالغ مالية وقطع من أثاث المنزل.

كذلك قتل أحد أبناء مدينة جرمانا بريف دمشق أواخر آب المنصرم على يد شريكه، بعد خلاف دار بينهما على مبلغ من المال، كما قتل شاب على يد خطيبته وابنة عمها في بلدة ببيلا، بهدف سرقة مجوهرات كانت بحوزته، ليتبين فيما بعد أنها “مقلّدة”.

وسبق ذلك مقتل عائلة كاملة في بلدة بيت سحم، على يد شخصين ألقي القبض عليهم فيما بعد، وأخرى راح ضحيتها أحد متعهدي البناء في بلدة يلدا جنوب دمشق، بعد خلاف دار بينه وبين شريكه في أحد العقارات.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير

x