• بحث
حصري- الحارس القضائي على سيريتل يعيّن مديراً تنفيذياً جديداً
انترنت

حصري: الحارس القضائي على سيريتل يعيّن مديراً تنفيذياً جديداً

القرار لم يُعمم، ووصل إلى إيميلات عدد من رؤساء الأقسام فقط.

حصل موقع “صوت العاصمة” على نسخة من قرار صادر عن “الشركة السورية للإتصالات”، يقضي بتكليف “مريد صخر الأتاسي” بمهام المدير التنفيذي للشركة، بدلاً من “ماجدة صقر”.

مصدر خاص قال إن القرار، الموقّع من قبل الحارس القضائي على شركة سيريتل “مازن محايري”، لم يُعمم بعد، ووصل عبر إيميل عند الساعة الثالثة من ظهر يوم أمس الأربعاء، إلى عدد من رؤساء الأقسام فقط.

وجاء في نص القرار: “تكليف المهندس مريد صخر الأتاسي بن عبد المؤمن، بمهام المدير التنفيذي لشركة سيريتل موبايل تيليكوم، إضافة لمهامه كمدير إدارة نظم المعلومات”، على أن يطبق مباشرة، و”يبلغ إلى من يلزم لتنفيذه”.

وتقدّمت المديرة السابقة “صقر” بطلب استقالة “مفاجئ”، دون معرفة الأسباب المباشرة حتى اللحظة، حسب المصدر.

وأضاف أن “أمراً شفهياً” أعطي للموظفين من قبل الحارس القضائي، لتزويده بتفاصيل مهام كل موظف على حدى، وإلى أين وصل في تنفيذها، وذلك عبر ارسال إيميلات منفصلة إليه مباشرة، دون العودة إلى رؤساء الأقسام.

وعزلت صخر من منصب المديرة التنفيذية للشركة في أيار من العام الجاري، بقرار من مجلس الإدارة، لتُعاد إلى منصبها بشكل مفاجئ في حزيران من العام نفسه، مع بدء الصراع بين “رامي مخلوف” وحكومة النظام السوري.

وعُين “محايري” حارساً قضائياً على شركة سيريتل في الرابع من حزيران، بقرار صادر عن مجلس الدولة السورية، “ضماناً لحقوق الخزينة العامة وحقوق المساهمين في الشركة”، وذلك بعد دعوى تقدمت بها وزارة الاتصالات الهيئة الناظمة للاتصالات في سوريا.

المصدر: صوت العاصمة
الكاتب: فريق التحرير

x