بحث
بحث
انترنت

إنستغرام تُطلق ميزة جديدة لتنظيم قائمة المستخدمين

أعلنت شركة “إنستغرام” عن إطلاق ميزة جديدة لتنظيم قائمة المستخدمين المتابعين عبر التطبيق، يمكن من خلالها تصنيف المتابعين بحسب للتفاعل معهم، وتحديد من يجب إلغاء متابعتهم.

وتتيح الميزة الجديدة، إمكانية فرز الحسابات حسب الوقت الذي بدأت فيه متابعتهم، من الأقدم إلى الأحدث، وتصنيف المتابعين إلى صنفين، الأول للأكثر ظهوراً في الصفحة الرئيسية، والثاني لمن يكون التفاعل معهم قليلاً، ما يُمكن المستخدم من معرفة المتابعين الذين لا يهتم لمنشوراتهم بالفعل.

وأوضحت الشركة أن الميزة الجديدة تتيح للمستخدم إدارة حالة المتابعة أو الإشعارات أو كتم الحسابات غير المرغوب فيها، ويمكن الوصول إليها من خلال خيار جديد في ملف التعريف الخاص بالمستخدمين على “إنستغرام”.

واعتبرت مواقع مختصة بالتطبيقات الرقمية، هذه الخطوة ذكية من “إنستغرام”، كونها تساعد المستخدم على مشاهدة الأشياء المثيرة للاهتمام في الصفحة الرئيسية، ما قد يبقي لوقت أكثر في تصفح التطبيق، وبالتالي ضمان استمرار تزايد إيرادات الإعلانات.

ونقل موقع TechCrunchعن متحدث باسم الشركة، إن إنستغرام تقرب المستخدم من الأشخاص والأشياء التي تهمه، لكن الشركة تعلم أنه بمرور الوقت، يمكن أن تتطور اهتمامات المستخدم وتتغير علاقاته، لذلك تسعى لتسهيل إدارة الحسابات التي يتابعها على إنستغرام، حسب أفضل الاتصالات والمصالح الحالية.