بحث
بحث

بينهم رؤساء أفرع وأقسام.. داخلية النظام تُصدر جدول تنقلات لضباطها

أصدرت وزارة الداخلية، الثلاثاء 14 كانون الثاني، جدولاً لتنقلات عدد من ضباطها من كافة الرتب، بينهم رؤساء فروع وأقسام، مشيرةً إلى أنهم تولوا مهامهم أمس الأربعاء.

وشملت التنقلات الصادرة، تعيين اللواء “علي محمد” مديراً لإدارة القوى البشرية، علماً أنه كان مكلفاً بإدارتها خلال الأشهر القليلة الفائتة، إضافة لتعيين اللواء “نزار حسن” قائداً لشرطة ريف دمشق، بعد أن كان قائد شرطة دير الزور، بحسب موقع هاشتاغ سوريا.

ونُقل بموجب القرار ذاته، العميد “حسن عز الدين” من فرع البحث في إدارة الأمن الجنائي إلى رئيس فرع التحقيق في الإدارة ذاتها، في حين نُقل العميد “ياسر فاعور” من فرع التحقيق التابع لإدارة الأمن الجنائي ليتولى منصب معاون مدير مشفى الشرطة في حرستا.

وعينت الداخلية العقيد “لؤي الشاليش” رئيساً لفرع مكافحة الجرائم المعلوماتية في إدارة الأمن الجنائي، بعد أن شغل منصب رئيس فرع التنظيم والتخطيط في الإدارة، فيما نقلت رئيس فرع جرائم المعلوماتية، العقيد “محمد بكر” ليتولى رئاسة قسم شرطة مراكز انطلاق الشمال في قيادة شرطة دمشق.

وشمل الجدول الصادر نقل اللواء “محمد الفاعوري” من إدارة التفتيش إلى قيادة شرطة حمص، وتعيين العميد “أمجد داوود” رئاسة فرع التوجيه المعنوي في قيادة شرطة السويداء، بعد أن تولى رئاسة فرع الإشارة في قيادة شرطة درعا.