بحث
بحث
انترنت

تحديث لتطبيق تيليغرام يدعم تنظيم المجلدات وأرشفة المحادثات

وصل إلى تطبيق التراسل الغني عن التعريف تيليغرام، تحديث جديد، يدعم مجلدات الدردشة وفرزها، لتتمكن من تنظيم المحادثات في مجلدات منفصلة بما يتناسب مع حاجتك.

من المتوقع أنك تستخدم تطبيق تيليغرام من أجل محادثاتك، لكن من المتوقع أكثر أنك عانيت من كثرة الرسائل، وعشوائيتها، من محادثات العائلة والعمل والأصدقاء وما إلى ذلك، بالتالي تكمُن الحاجة إلى طريقة لفرز هذه المحادثات، وهو ما عملت تيليجرام عليه، حيث وفر أحدث إصدار من التطبيق، إصدار Telegram 6، ميزة مجلدات الدردشة.

كذلك، بات تيليغرام يدعم إنشاء مجلدات مخصصة بواسطة الإعدادات المرنة أو الافتراضية، ناهيك عن إنشاء عدد غير محدود من المحادثات في كل مُجلّد، والتي يمكن إنشاؤها من أي من المكونات المُعدّة مُسبقًا مثل القنوات والبوتات وغيرها، على أن تظهر في علامات تبويب عبر الجزء العلوي من الشاشة، وستتم مزامنة مجلدات الدردشة مع نسخة سطح المكتب كذلك.

ووفّر التحديث إمكانية السحب بين المجلدات، وذلك للوصول السريع لجميع المُحادثات، ولأصحاب القنوات، هناك إحصائيات مفصّلة جديدة، تهدف لمعرفة مدى نمو القنوات وأداء المنشورات، مع إضافة المزيد من الرموز التعبيرية الجديدة.

ومن الميزات الجديدة أيضًا في هذا التحديث، ميزة الأرشفة، حيث سيتمكن المستخدمون من الاحتفاظ بالمحادثات الأقل أهمية خارج “الخلاصة”، حتى ينبثق منها إشعار جديد، ولمستخدمي نظام تشغيل أندرويد يمكنهم الضغط المُطوّل واختيار الدردشات المجمعة، ثم الضغط على زر الأرشيف الجديد.

وبات تحديث تيليغرام متاح حاليًا لجميع المستخدمين، سواء على نظام تشغيل أندرويد أو على نظام تشغيل iOS أو حتى على نسخة سطح المكتب.