بحث
بحث

التجنيد تفتتح مركزاً للتأجيل في جامعة دمشق.



قالت إذاعة شام اف ام الموالية، نقلاً عن مصادر خاصة أن جامعة دمشق ستفتتح يوم غد، الأحد، مركزاً للتأجيل الدراسي والإداري في كلية الحقوق، على أن يتبع لمديرية التجنيد العامة، دائرة التجنيد الوسيطة.
 
ونقلت الإذاعة عن مستشار رئيس جامعة دمشق، والعميد الحالي لكلية الإعلام، محمد العمر قوله: أن هذا المركز الذي سيفتتح غدا سيقدم التسهيلات اللازمة لجميع الطلاب، وذلك بعد معاناة من الإزدحام في شعب التجنيد العامة.
 
وقال العمر، بحسب المصدر أنه سيكون هنالك كادر مؤهل ومخصص لبدء قبول طلبات الطلاب من أجل معاملات التأجيل وكافة الخدمات المقدمة من شعب التجنيد.
 
واعتبر العمر، أن وجود هذا المركز في جامعة دمشق، يعتبر إنجازا كبيرا، وبين أنه من غير المعقول وضع مركز في كل كلية، لذلك فإن هذا المركز سيقدم الخدمات التي تعود بالراحة على جميع الطلاب.
 
ويعاني آلاف الطلاب، خاصة المقيمين في دمشق، وشعب تجنيدهم في مناطق ساخنة، من الويلات للحصول على تأجيل من شعبة التجنيد، نتيجة المعاملة السيئة والأزمة الدائمة التي تحصل في شعبة التجنيد في أشهر شباط وأذار، حيث يضطر الطلاب للتغيب عن المحاضرات لأيام والوقوف منذ الصباح الباكر امام شعبة التجنيد من أجل الحصول على تاجيل دراسي.
 
 
 
 
 
اترك تعليقاً