بحث
بحث
رامي مخلوف - انترنت

رامي مخلوف يتوقع خروج “المهدي المنتظر” خلال شهر رمضان

بحسب مخلوف فإنّ المهدي المنتظر سيخوض حرباً ضد “الباطل” ينتصر في نهايتها ويملأ الدنيا “خيراً وعدلاً”

كتب رامي مخلوف على صفحته الشخصية في فيسبوك اليوم الإثنين بمناسبة قدوم شهر رمضان، جملة من التوقعات المتناقضة بالإضافة لنصائح عقائدية.

ودعا مخلوف في منشوره إلى الالتزام بالواجبات الدنية وقال “لا تلتفتوا إلى التفاهات الوهمية والملذات الدنيوية البهيمية ولا بالجلسات النميمية ولا بجمع الأموال القارونية ولا بالغوص بالتسلطات الفرعونية فكلها أعمال شيطانية”.

وأوضح مخلوف أنّ المطلوب في الوقت الراهن العودة إلى “الأصول الرحمانية” وإقامة الواجبات الدينية وقراءة القرآن الكريم والالتزام بالأدعية.

وقال مخلوف إنّ العالم يتحضر لأحداث كبيرة لم يُشهد مثلها منذ ألف سنة، منها طبيعية وأخرى صناعية وصفها بالغريبة والعجيبة.

وبحسب توقعات مخلوف فإنّ بداية هذه الأحداث سبتدأ بحلول شهر رمضان القادم، أي في نهاية الأسبوع الجاري، وستستمر مدة 15 شهراً حتى شهر ذي الحجة من العام القادم.

ورفض رامي مخلوف الخوض في تفاصيل الأحداث التي ستحصل لكونها مرعبة وقد تتوقف قلوب البعض عند سماعها، على حسب تعبيره.

ووجّه مخلوف دعوة للمسلمين في رمضان بصيام نصف ساعة إضافية كل يوم مستنداً للآية الكريمة “وأتموا الصّيام إلى الليل”، مشيراً إلى أنها من وصايا النبي محمد علي الصلاة والسلام.

وبشّر بأنّ الفترة القادمة ستشهد ظهور “المهدي المنتظر” وسيتبدأ حرب كونية بين الحق والباطل، ودعا إلى اتباع المهدي لكونه سفينة النجاة، مضيفاً أنّ المهدي سينتصر في معركته على الباطل وسيملأ الأرض خيراً وعدلاً

ونَصَح مخلوف المسلمين في ختام منشوره بصلاة ركعتين يومياً وقراءة أدعية للتعجيل في ظهور المهدي المنتظر.