TwitCount Button
الرئيسية / مجتمع / استدراج المشردات في حدائق دمشق بحجة الزواج

استدراج المشردات في حدائق دمشق بحجة الزواج

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  

ألقت قوى الأمن السوري القبض على شخص يعمل كـ مروج لتجارة الجنس ويستدرج الفتيات ” المشردات” من الحدائق العامة، ويعدهن بالزواج ثم يقوم باستغلالهن للقيام بأعمال الدعارة في دمشق.

وقال موقع صاحبة الجلالة الموالي إن إدارة مكافحة الاتجار بالبشر ألقت القبض على شخص بعد نصب كمين له في إحدى حدائق دمشق، إثر تقديم إحدى الفتيات شكوى ضده تتهمه فيها بتصيد الفتيات في الحديقة العامة بشارع الثورة بعد إيهامهن بتزويجهن من باب السترة عليهن،  .

وأضاف الموقع أن الشخص كان يستدرج الفتيات بحجة الزواج إلى منطقة التل بريف دمشق ثم يعرض عليهن مبالغ مالية هناك  لقاء تقديمهن خدمات جنسية لأحد الزبائن.

وتابع أن الفتاة  المُدعية تقطن في إحدى حدائق دمشق لأنها بلا مأوى، وأنها على صلة بشخص أخبرها عن عرض أحد الأشخاص له مبلغ 25ألف ليرة سورية مقابل تأمين فتاة له وإقناعها بالزواج من أحد الأشخاص بالتل، واتفقت معه للإيقاع به فتحدثت معه وأعلمها أنه سيأخذها إلى منزله ليزوجها بشخص يعرفه.

واعترف المقبوض عليه خلال التحقيق أنه مقيم في منطقة التل ويبحث عن الفتيات المشردات لإيهامهن بالزواج، وبعد استدراجهن يعرض عليهن مبلغ 200 ألف ليرة سورية مقابل تقديم خدمات جنسية لأشخاص وزبائن.

وأضاف أن أحد أصدقائه طلب منه إحضار فتاة له بأي طريقة فتوجه إلى الحديقة والتقى بأحد الأشخاص وعرض عليه مبلغ 25 ألف ليرة سورية لمساعدته في إيجاد فتاة حيث تعرف على المدعية وطلب منها الزواج بصديقه، واتفقا على الذهاب إلى التل ،ليفاجئ بعناصر مكافحة الإتجار بالبشر يلقون القبض عليه.

وتنتشر شبكات الدعارة في المناطق الخاضعة لسيطرة النظام، نتيجة الانفلات الأمني، وكشفت وزارة الداخلية التابعة للنظام السوري عن أكبر خلية للدعارة في سوريا نهاية شهر كانون الثاني من العام الفائت، ضمت شخصيات معروفة وفنانين وتجار وضباط رفيعي المستوى.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

بعد شهرين على انقطاعها.. التلوث يضرب مياه الشرب في الرحيبة

شارك الخبر على مواقع التواصل الاجتماعي       Tweet  صوت العاصمة- خاص اشتكى أهالي بلدة الرحيبة في القلمون …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *