الرئيسية / الوضع الأمني / مداهمات واعتقالات للتجنيد الإجباري في مدينة التل. 

مداهمات واعتقالات للتجنيد الإجباري في مدينة التل. 

داهمت دوريات تابعة للأمن السياسي عشرات المنازل السكنية في مدينة التل خلال اليومين الماضيين، بحثاً عن مطلوبين للخدمتين الإلزامية والاحتياطية.

وقال مراسلنا في المدينة أن الحملة خلفت 3 معتقلين على الأقل للتجنيد الإجباري، خلال عملية جرى خلالها مداهمة قرابة 50 منزل  ومحل تجاري.

وأكد مراسلنا أن مداهمة المنازل يأتي بناء على تقارير أمنية من قبل عملاء الأمن السياسي في المدينة حول تخفي بعض الشبان وتواريهم عن الأنظار هرباً من التجنيد الإجباري.

وتزامنت عمليات الدهم للمنازل السكنية مع انتشار عشرات الدوريات في محيط المساجد والأسواق الشعبية وسط إيقاف عشوائي للمارة بحثاً عن مطلوبين.

وتشهد مدينة التل حالة من التوتر الأمني منذ بداية شهر رمضان ودخول عشرات الدوريات يومياً وإجراء مداهمات للمحال التجارية والورشات الصناعية، والانتشار في الأسواق لاصطياد المتوارين عن الأنظار .

وتسلم الامن السياسي ملف مدينة التل بالكامل، بعد تقلص نفوذ ميليشيا درع القلمون في المدينة وصدور أوامر بحلها وضمها إلى الفرقة الثالثة في الجيش النظامي.

وتدور في المدينة حالة من الحرب الغير معلنة بين ميليشيات النظام للسيطرة عليها وفرض الطوق الأمني والعسكري، لا سيما بين الحرس الجمهوري وفرع الأمن السياسي الذي استطاع مؤخراً فرض سيطرته على المدينة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

الأمن الجنائي يفتح الملفات القديمة في قدسيا ولا يعترف بـ “التسويات”

صوت العاصمة – خاص علمت شبكة “صوت العاصمة” من مصادر خاصة، أن فرع الأمن الجنائي …

اترك رد