الرئيسية / أخبار / خاص: عوائل مقاتلي داعش تصل مخيم الركبان قادمة من جنوب دمشق.

خاص: عوائل مقاتلي داعش تصل مخيم الركبان قادمة من جنوب دمشق.



صوت العاصمة – خاص

وصلت عشرات العوائل التي خرجت من مخيم اليرموك برفقة مقاتلي تنظيم داعش إلى مخيم الركبان في البادية السورية وفقاً لمصادر خاصة لـ “صوت العاصمة”

وأكد مصدر “صوت العاصمة” أن عشرات المدنيين الذين خرجوا مع المقاتلين باتجاه البادية، تم إنزالهم في نقطة قريبة إلى المخيم، ليكملوا طريقهم باتجاه مناطق سيطرة المُعارضة المُسلحة المدعومة أمريكياً في محيط الركبان.

مصدر لدى المُعارضة الموجودة في منطقة الركبان أكد لـ “صوت العاصمة” استقبال العوائل، مُشيراً إلى أنهم مدنيين حتى ولو كانوا أقرباء وعوائل لعناصر التنظيم.

ويلف الغموض الصفقة التي جرت لإخلاء جنوب دمشق عموماً، بعد إنكار كبير من قبل النظام وعدم اعتراف تنظيم داعش بتلك المفاوضات، وانتهاء الموضوع بعمليات إخلاء سرية باتجاه عدة نقاط في بادية الشام بالقرب من السويداء وحمص، وسط معلومات عن إنزال مجموعة لداعش بالقرب من قاعدة التنف الأمريكية.

وغادرت حافلات تضم مدنيين وعوائل للتنظيم باتجاه مدينة ادلب في الوقت ذاته، دون أي تنسيق مع الجهات المدنية والعسكرية شمال سوريا بحسب مصادر في مدينة ادلب.

ووصلت إلى الشمال السوري قرابة 20 حافلة تضم نساء وأطفال وكبار في السن كانوا محاصرين مع عناصر التنظيم في مخيم اليرموك والحجر الأسود لأكثر من شهر من العمليات العسكرية المستمرة.

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

ألف متطوع في جيش النظام من أبناء جنوب دمشق.

صوت العاصمة – خاص وصل عدد المتطوعين في جيش النظام من أبناء وسُكّان البلدات الثلاث …

اترك رد