الرئيسية / الوضع الأمني / مخابرات النظام تتحدث عن أربع سيارات مفخخة دخلت دمشق من مخيم اليرموك.

مخابرات النظام تتحدث عن أربع سيارات مفخخة دخلت دمشق من مخيم اليرموك.



صوت العاصمة – خاص 

علمت شبكة “صوت العاصمة” أن معلومات يتم تداولها في أروقة الأمن العسكري  عن دخول أربع سيارات مفخخة مع عناصر تابعة لتنظيم داعش إلى مدينة دمشق صباح “الخميس” لتنفيذ عمليات متتالية في المدينة خلال الأيام القادمة.

وتقول المعلومات المتداولة أن سيارة من أصل أربعة تم تفجيرها بعد ملاحقتها بالقرب من جسر اللوان في منطقة كفرسوسة، فيما تمكنت ثلاثة أخريات من الانتشار في مدينة دمشق لتنفيذ عمليات وصفها بالإرهابية خلال الأيام القادمة.

وأكدت المعلومات، أن السيارات لم تغادر منطقة الميدان وحي نهر عيشة وما حولها، وهو السبب الرئيسي للتشديد الامني على الحواجز في تلك المنطقة خلال الأيام السابقة.

وتتحدث مخابرات النظام، بحسب المعلومات عن ادخال السيارات إلى دمشق مع انشغال المخابرات والميليشيات الموالية باستعادة ما سيطر عليه التنظيم في حي التضامن خلال معركة يوم الأربعاء. 

وكانت دمشق قد شهدت تفجيراً انتحارياً صباح الخميس الماضي، بعد اشتباك عناصر من فرع الأمن العسكري مع انتحاري يقود سيارة ومحاصرته بالقرب من جسر اللوان فاضطر لتفجير نفسه دون خسائر بشرية.

وتشهد حواجز مدينة دمشق، خاصة حاجزي الفحامة والمجتهد تشديداً كبيراً وأزمة خانقة على مدار الساعة نتيحة التفتيش الدقيق للسيارات وإجراء الفيش الأمني لأغلب المارة، فضلاً عن انتشار دوريات مؤقتة في الشوارع الفرعية وإيقاف السيارات المارة بشكل عشوائي خاصة مع ساعات الليل.

وتعرضت دمشق في الأشهر الماضية لهجمهات تبناها تنظيم داعش كانت أبرزها عمليات انغماسية استهدفت مخفر حي الميدان وقيادة الشرطة في دمشق، خلفت قتلى وجرحى في المتاطق المستهدفة. اتهم حينها ضباط في وزارة الداخلية، بشكل غير رسمي، ميليشيات موالية وأفرع أمنية بتسهيل عبور عناصر التنظيم إلى مدينة دمشق .

 

رابط مختصر:

شاهد أيضاً

موافقة أمنية لفلسطيني جنوب دمشق الراغبين بدخول العاصمة.

صوت العاصمة – خاص فرض فرع فلسطين التابع لجهاز الاستخبارات العسكرية لدى النظام السوري موافقة …

اترك رد