بحث
بحث

حواجز ليلية مؤقتة وتشديد أمني في مدينة دمشق.

صوت العاصمة – خاص 
شهدت مدينة دمشق بعد مغيب شمس هذا اليوم، الأربعاء، تشديداً أمنياً على أغلب حواجز المدينة، تمثل بتفتيش السيارات بشكل دقيق على حواجز المجتهد وسط العاصمة وحاجز صلاح الدين في حي ركن الدين، كما قام حاجز الفحامة بإجراء الفيش الأمني بشكل انتقائي للمارة من الركاب بالمواصلات العامة والخاصة أو اولئك المشاة في محيط الحاجز.

وقام حاجز باب الجابية، بحسب مراسلنا، بإيقاف أكثر من عشرين شاب لإجراء الفيش الامني لهم، وانتهت العملية بسوق رجلين بعمر الثلاثين للخدمة الاحتياطية.

وأفادت مصادر أهلية أن حاجزاً لفرع الدوريات في منطقة كشكول شرق العاصمة دمشق، قام بتنفيذ إجراءات مشددة على المارة، تسببت باعتقال شخصين أحدهم سائق سيارة أجرة كان يقل مواطنين أثناء مروره من الحاجز.

وانتشرت حواجز مؤقتة في محيط ساحة المحافظة، ومحيط حديقة الجاحظ وفي حي المزرعة، وحي القصور وقامت بإيقاف العشرات عشوائياً لإجراء الفيش الأمني، ولم نسجل أي اعتقال خلال تواجد تلك الحواجز لفترات لم تتجاوز النصف ساعة.
وأفاد مراسلنا في دمشق القديمة أن عناصر من الميليشيات الموالية تقوم بالتشديد على المارة من المشاة والسيارات خاصة عند مداخل المدينة القديمة والطرق المؤدية إلى مناطق سيطرة الميليشيات الشيعية.

 

 

اترك تعليقاً